| الاسم | ناريمان عبدالسميع اسحق النتشه |
|---|---|
| المبحث | تربية إسلامية |
| المديرية | الخليل |
| الدروس: | 17 |
| المصادر التعليمية: | 34 |
-
أثر الايمان في المجتمع البشري
-
أثر الإيمان في المجتمع البشري
-
منهج القرآن الكريم في ترسيخ حقائق الايمان
-
موقف الإسلام من البدع
-
الأعمال التي لا ينقطع ثوابها
-
فضل التفقه في الدين
-
جهود العلماء في الحفاظ على السنة النبوية
-
قضايا معاصرة (2) (تنظيم النسل وتحديده
-
درس قضايا معاصرة(1)
-
درس الربا
-
الأيمان والنذور
-
فقه الدعوة والجهاد(2)
-
فقه الدعوة (1)
-
مواقف من سيرة النبي عليه السلام
-
عائشة أم المؤمنين
-
العز بن عبد السلام
-
صلاح الدين الايوبي
| # | العنوان | المادة | التصنيف | الفرع | التفاصيل |
|---|---|---|---|---|---|
| 1 | ورقة عمل لدرس أثر الإيمان في المجتمع البشري | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 2 | أثر الإيمان في المجتمع البشري | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 3 | ورقة عمل لدرس منهج القرآن الكريم في ترسيخ حقائق الإيمان | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 4 | بور بوينت منهج القرآن الكريم في ترسيخ حقائق الإيمان | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 5 | ورقة عمل موقف الإسلام من البدع | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 6 | بور بوينت موقف الإسلام من البدع | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 7 | ورقة عمل لدرس الأعمال التي لا ينقطع ثوابها | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 8 | بور بوينت الأعمال التي لا ينقطع ثوابها | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 9 | ورقة عمل لدؤس فضل التفقه في الدين | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 10 | بور بوينت فضل التفقه في الدين | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 11 | ورقة عمل لدرس جهود العلماء في الحفاظ على السنة النبوية | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 12 | بور بوينت لدرس جهود العلماء في الحفاظ على السنة النبوية | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 13 | ورقة عمل قضايا معاصرة (2)* | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 14 | بور بوينت قضايا معاصرة (2) | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 15 | ورقة عمل لدرس قضايا معاصرة(1) | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 16 | بور بوينت قضايا معاصرة(1) | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 17 | ولرقة عمل لدرس الربا | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 18 | بور بوينت لدرس الربا | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 19 | بور بوينت لدرس الأيمان والنذور | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 20 | ورقة عمل لدرس الأيمان والنذور | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 21 | بور بوينت فقه الدعوة والجهاد | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 22 | امتحان تجريبي 2020 | التربية الإسلامية | امتحان | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 23 | الامتحان التجريبي الموحد | التربية الإسلامية | امتحان | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 24 | ورقة عمل فقه الدعوة والجهاد | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 25 | ورقة عمل السيدة عائشة | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 26 | ورقة عمل | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 27 | امتحان | التربية الإسلامية | امتحان | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 28 | امتحان | التربية الإسلامية | امتحان | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 29 | عائشة أم المؤمنين | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 30 | مواقف من يرة النبي | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 31 | بور صلاح الدين الايوبي | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 32 | ورقة عمل للعز بن عبد السلام | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 33 | العز بن عبد السلام | التربية الإسلامية | مادة إثرائية | الثاني عشر - علوم انسانية | |
| 34 | ورقة عمل صلاح الدين الايوبي | التربية الإسلامية | ورقة عمل | الثاني عشر - علوم انسانية |